-->
مدونة بلادي مدونة بلادي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نشيد : يا معلمي هاك قسمي– ( كلمات + mp3 (




يا معلمي، معلمي، هاذي عهود الله،


هذه عهود الله... وعهد في عنقي..يدوي مدى الأيــــــــام بأن تبقى في دمي ..
يا معلمي ..


يا معلمي هــــــــــــــــــاك قسمي... لحن في فمـــــــــــي ...
هيـــــا نحو الأقلام ....لنبدد كل ظلام ..وبنور الحبر الأزرق ..نرسم أجمل الأحلام ..
ونخط حروف بيضاء ..ثم نحمل أعلام ..لرسـول العلم نحي ..ونغني للأيــــــــام ..
يـــــــا معلمي ..
لجدار العلم يشيــــــــد ..فيحق له التمجيــــــد ..فن أدب وعـلـــــــوم ..لاحــــجر لا قرميـــــــــــــــــد ..
في سفر يكتب درسا ..في نصف الليــــــــــــل وحيــــــــد ..وأنا أحلم أحلاما بفراش النوم سعيـــــــد ..
يـــــــا معلمي ..
غني لي يا عصفورة ..واحكي لي عن أسطورة ..فيها وحش دموي ..يملك بلدا مسحورة ..
وطني فيها أستــــــاذ ..يهزم وحش الأسطورة ..ويغني فرحا دوما ..يحيـــــا بطل السبورة ..
يــــــا معلمي ..
هل تذكر يا أستاذي ..طفلا بين الأولاد ..في الصف الأول يبكي ..ويصيبك بالاجهــــــاد ..
وتعلمه أرقاما ..بالقلم والمعداد ..وهـــــــا هو يحصي آلآفا ..أفضالك يا أستـــــــــــــاذ ..
يا معلمي ..
لك يا أستاذي الفاضل ..بلســـــــان الشكر نقول ..في أنشودتنا الكبرى ..شكرا جهد مقبول ..
حاسوب لا يحسب كم ..عملا منك مبذول ..في الصف يا أستاذي ..أنت الجندي المجهـــــــول ..
يـــــــا معلمي ..
يــــــــا معلمي هاك قسمي ..لحن في فمي ..


للتحميل اضغط هنا





  1. الاغنية جميلة ورائعة احببتها

    ردحذف
  2. احب استاذا حمزاوي x

    ردحذف
  3. انا اول مرة سنعتها من بنت عمووو حبيبتي وقلت اسمعها

    ردحذف
  4. هذي انشدناها في حفل تخرجنا يوم الأربعاء

    ردحذف
  5. هذا اهداء للأستاد اعريوا للرياضيات و الاستاذ بركات

    ردحذف
  6. انااحب هذه الاغنية واحي استاذ العربية حشيش

    ردحذف
  7. انا احب هذه الاغنية

    ردحذف
  8. احببتها و عشقتها

    ردحذف
  9. اغنيه كثيير حلوه غدا يوم الاحد بنشدهااافي طابور المدرسه احب معلماتي الحلووووواااات

    ردحذف
  10. اغنية جميلة جدا وانا احيي استادة العربية

    ردحذف
  11. جميلة جدا شكرا على هده
    الاغنية

    ردحذف
  12. هذه الاغنية جميلة جدا وان اهيها لاستاذة الاجتماعيات

    ردحذف
  13. انا فادية من الجزائر انا امووووووووووووووووووووووووووووووت في هدي الاغنية 44444444444444444444444444444444444444444 هااااااااااااااااااااااااااااااااااييييييلللة و بموووت فيييييييييييييييييييييييييييييييييهاااااااا

    ردحذف
  14. انا احب استاذي كلكامي محمد الامين جداااااااااااااااااااااااااااااااا
    من اعز تلميذاتك ذات الاسم المجهول

    ردحذف
  15. هاي كيكرز الصراحه ماعيبتني الغنيه وسوري ع هلكلام

    ردحذف
  16. انها غنيه لحفل تخرجي

    ردحذف
  17. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههكثير حلوة بس للاستاذ

    ردحذف
  18. وهي الانشودة حلوة كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

    ردحذف
  19. هايلة ماعندي مانقول عجبتني

    ردحذف
  20. for this a song
    i like it
    vive my teatcher ouadjeri akila

    ردحذف
  21. وانا اهديها الى استاذي الغالي

    ردحذف
  22. اهديها الى استاذ الرياضيات الغالي

    ردحذف
  23. استاذي محمد الامين كلكامي انا احبك حبا كبيرا لا قدر له و انا اهديك هذه الاغنية شهادة على حبي و تقديري لك
    انا فتاة تحبك ذات الاسم المجهول
    اتمنى ان تصلك هذه الرسالة

    ردحذف
  24. انشودة رااااائعة وشكرا انشدناها اكثر من مرة

    ردحذف
  25. لانشوده الابله حطتها في حفل تخرجيا

    ردحذف
  26. الاغنيه كثير حلوه وتذكرني بي حفله تخرجي حلوووة

    ردحذف
  27. انا روضه من السودان احب هذي الاغنيه كثيررر حلوه وشكرا

    ردحذف
  28. احب هذه الاغنية و اهديها الى معلمتي الغالية معلمة التربية الاسلامية

    ردحذف
  29. انشودة رائعة اهديها الى معلمي الغالي زناتي جابري

    ردحذف
    الردود
    1. انشودة جد رائعة اهديها الى معلمي زناتي جابري (دلال من ولاية الجلفة)

      حذف
  30. يخي بهالل علاجل غنيا تقعدو تبعتو

    ردحذف
    الردود
    1. واش تكون ولا تكوني باش تقولي هكا

      حذف
  31. allah akber lina

    ردحذف
  32. je suisde jijel

    ردحذف
  33. انا احب هذي الانشودة حتى انشدتها في المدرسة في الاذاعة وكلهم شكروني وحتى كرموني

    ردحذف
  34. لاحبها مررة واشكر من اللفها

    ردحذف
  35. مشكورين ع الانشودة الجميلة

    ردحذف
  36. كلكم اغبياء علابيها تهدرو هاك انا مؤلف هذه الانشودة

    ردحذف
  37. هذه الاغنية حلوة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  38. اهديها الى الاستاد سيواني جزاه الله خيرا

    ردحذف
  39. اهلا بكم تحياتي انا هو مغني الانشودة رامي

    ردحذف
  40. والله هذه الأغنية روعة أحببتها ولما سمعتها من زميلتي شيماء أردت ان اراها شكررررررررررررررررررررررا

    ردحذف
  41. هذه اغنية رائعة لكل اساذ و استاذة

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة بلادي

2016