-->
مدونة بلادي مدونة بلادي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نكت المتزوجين


لا أعلم من أين تأتي
     بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مركز تجاري ضخم ... تاهت عنه زوجته ولم يستطيع أن يجدها وسط الزحام ... وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها ... هل تسمحين لي بالحديث معك ولو دقيقة واحدة ... فقالت له لماذا ...فرد عليها،، لأني بمجرد أن أتحدث إلى أي إمرأة جميلة أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي.

مذيعين من قناة الجزيرة
     مذيع من قناة الجزيرة تزوج مذيعة من نفس القناة فأنجبوا (خبر عاجل).

مشغول
     واحد مستعجل تزوج من امرأة مستعجلة فأنجبوا
ولدا سموه مشغول

أول مرة أعرف أين تذهب
     رجل ماتت زوجته، فأقام العزاء، وبينما هو جالس، أخذ يضحك بين الفين والأخرى فسأله الناس عن سبب ضحكه فأجاب: هذه أول مرة أعرف أين تذهب زوجتي.

المشكلة أنه اليوم اخر يوم.
     بدا الزوج مغموما فسأله صديقه مالك يا راجل فكها شويه الزوج : اسكت يا راجل مراتي حلفت يمين ما تكلمني لمدة 20 يوم الصديق : و انتا زعلان علشان كده الزوج طبعاً لا و لكن المشكلة انه اليوم اخر يوم.

البنت الطفلة
     خطب أحد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت إلا في ليلة الزواج حين أخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل.

الرجل الخائن والصندوق
     مرة واحد متجوز عنده دولاب قافله 20 سنة والمفتاح معاه هو بس... مراته هتتجنن وتعرف ايه اللي جوه الدولاب... وفي يوم راح الشغل ونسي المفتاح... مراته فتحت الدولاب لقت 20 الف جنيه.. وبيضتين!!! لما رجع سألته ايه حكاية البيضتين دول؟ قالها بصراحه... كنت كل ما أخونك مرة أحط بيضاية في الدولاب... الست قالت عشرين سنه جواز ومرتين بس... مش مهم... فسألته طب والعشرين الف جنيه؟ قالها كنت كل ما اجمع كرتونه بيض اروح ابيعها.

العادة
     فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!

الفستان الأبيض والبدلة السوداء
     خلال حفل زواج ... سأل طفل صغير أمه ... لماذا تلبس العروس فستاناً أبيض؟ فردت عليه الأم ... لأن اليوم هو أجمل يوم في حياتها ... فأخذ الصغير يفكر قليلاً ثمسألها ... ولماذا إذن يرتدي العريس بدلة سوداء؟؟؟

النمرة طلعت غلط
     مرة واحدة بترغى فى التليفون بالساعات، فمرة اتكلمت ساعة واحدة بس، فجوزها قالها خلصتى بسرعة لية قالتله اصل النمرة طلعت غلط.
دا مش صاحبي
     مرة واحد قاعدمع صاحبه على القهوة فقال صاحبه الحق بس مراتك ماشية مع صاحبك فلان بسرعة قام الرجل ونظرا وفقال حرام عليك دا مش صاحبي.

عصبي جدا
     رجل عصبي قال لزوجته نكتة... فقالت: ههههه بايخة، فرد عليها: ههههه أنتِ طالق

كرماء
     كان في رجل كريم تزوج امرأة كريمة... أنجبوا ولد أعطوه للجيران.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة بلادي

2016