-->
مدونة بلادي مدونة بلادي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نكت مصرية


أنا كمان صايم
     في واحد مصري قاعد يصلي وسمع اثنين يمدحونه على صلاته وايمانه ، فقطع المصري صلاته وألتفت عليهم وقال : وكمان أنا صايم ...

أوجه الشبه بين المكياج والفياجرا
     ماهو وجه الشبه بين المكياج و الفياجرا ؟؟؟؟؟
كلها
تبيض الوجه

الله يفتحها في وجهك
     مرا واحد راح يعبي جرة غاز , فقال لامه ادعيلي قالتلة الله يفتحها في وجهك

الموضة جلد
     صعيدي عرف انو الموضة هذه السنة جلد ، فقلع لباسه ومشي عريان عالموضة.

البقر وحمص
     كتشفوا حالة جنون بقر في سورية قام أجروا عملية بحث عن البقرات المصابة و تم تجميع البقرات المصابة و تقرر ارسالها الى دير الزور ليتم حرقها هنالك تم نقل البقرات المصابة بالطائرة الى دير الزور و خلال الرحلة عبرت الطائرة الاجواء الحمصية (حمص) فتجمعت البقرات للنظر الى حمص من خلال نافذة الطائرة فقالت البقرات والله الواحد لم بيشوف مصيبة غيرو بتهون عليه مصيبته.

الصعيدي والتلفزيون
     واحد صعيدي دخل محل أجهزة كهربائية و سأل البياع ? سالخير , بكام التليفزيون ده رد عليه البياع بقرف - إمشي ياله , ما بنبعش لصعايدة زعل الصعيدي من التفرقة العنصرية و قرر أن يشتري التليفزيون على سبيل العند , فحلق شاربه و ارتدى بدلة فاخرة و عاد للمحل - مساء الخير , بكام التليفزيون ده من فضلك فرد البياع - امش ياله ما بنبعش لصعايدة إغتاظ الصعيدي لأن البياع تعرف عليه , و قفلت معاه يشتري التليفزيون فعاد للمحل مرتديا ملابس إمرأة منقبة و غطى وجهه تمامآ و قال للبياع بصوت رفيع السلام عليكم يا أخي , بكم تبيعون هذا التليفزيون إن شاء الله فرد عليه البياع : إمش ياله ما بنبعش لصعايدة كاد الصعيدي يجن فخلع النقاب صائحآ أنت بتعرفني كيف كل مرة يا ولد الفرطوس ؟ فرد عليه البياع : علشان ده مش تليفزيون , دي غسالة فول أوتوماتيك.

اختفاء القطط من حماة
     قال ليش ماضل ولا قطة بحماة؟ لأنه الحموية لونو القطط و باعوهم للحماصنه على انهم بوكيمون.

انبطحي
     صعيدي مع زوجته على خط الجبهه. جاء صاروخ من فوقهم الصعيدي صرخ في زوجته : يا وليه أنبطحي . ردت الزوجه : وهذا وقته ياحسنين.

تفو غادي نطيح ثاني
     واحد المسطي كان غادي فالطريق فانزلق على قشرة موز، ناض وكمل طريق، وبينما هو غادي شاف قشرة موز أخرى، فقال: تفو غادي نطيح ثاني.

دخلتك علينا تساوي مة حمار
     واحد قروي ضيع حماره ، رجع الى البيت وهو زعلان وقال لمراته ـ ضاع مني الحمار ، فردت مراته ـ لا تزعل دخلتك علينا تساوي مئة حمار.
سباق الحمار والحصان
     مرة كان في حمار و حصان عملو سباق بس الحمار فاز على الحصان !! راح الحصان قال للحمار مبرووك يا حمااار الحمار قال عفواا احترم الفاظك .هههههههه

على الجبهة
     في واحد جندي حطوه في الجبهة على الخط الاول مع العدو وقالو له بس تحس اي تحرك للعدو فورا بتخبرنا هنا عندك جهاز التليفون اتصال مباشر مع القيادة وفي احد الايام لاحظ الجندي تحرك العدو فرفع الهاتف وقال الو قيادة العدو على بعد 5 كم فقالو له علم ثم بعد نصف ساعة اخرى رفع سماعة الهاتف وقال الو قيادة العدو على بعد كيلو واحد فقالو له علم و اغلقوا الخط في وجهه ولم ياتي احد وبعد نصف ساعة ايضا قال الو قيادة قالو له نعم فقال لهم اتفضلو احكو مع العدو.

عائلة المستهبلين
     مرة واحد بيستهبل اتجوز وحدة بتستهبل خلفوا ولد عمل نفسه ميت

هذي عين ولا غين
     واحد محشش ...... يطالع في واحد فوق عينه حبة خال..... ويقول له : بالله عليك هذي عين ولا غين؟

هو كان يمشي شوي شوي
     فيه وحدة ارسلتها امها للسوبر ماركت ولما رجعت قالت لها امها ليش تأخرتي؟؟ قالت كان فيه واحد يعاكسني قالت الام كان اسرعتي ،قالت البنت وش اسوي هو اللي كان يمشي شوي شوي !!
نكتة مجرمة
     نكته اخذت حكم سجن مؤبد ..ليه؟..علشان موتت واحد من الضحك

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة بلادي

2016