-->
مدونة بلادي مدونة بلادي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نكت موووت الضحك


متى سيتزوج أبي الخادمة
     الطفل الصغيرـ ماما ماما شفت ابن الجيران عم يبوس بنت الجيران . فقالت الام بأستحياء ، عم يبوسها يعني بيحبها ويعني راح يتجوزها . فقال الطفل ـ طيب ايمتين راح يتجوز بابا الشغالة.

اللاعب المنحوس
     لاعب منحوس سجل هدف ، لما أعادوه بالحركة البطيئة
، طلعت الكرة ركنية

الببغاء والوزير العربي
     وزير عربي ذهب في زيارة إلى البرازيل.. هناك استرعى انتباهه ببغاء يتكلم العربية فاشتراه، عند عودة الوزير إلى بلاده سأله أحد موظفي الجمارك في المطار: معاليك.. الحيوان هذا معك؟ فرد الببغاء بسرعة: أجل.. معي..!؟

الحسود
     في اثنين في السجن محكوم عليهم اعدام ... واحد منهم حسود جدا .. في يوم الاعدام سألوا الأول عن أمنيته الأخيرة .. قال : أريد رؤية أمي... سألوا الحسود عن أمنيته الأخيرة .. قال : لا أريد أن يرى صديقي أمه.

الرجل والأرنب
     في واحد معاه أرنب يريد بيعه جاءه واحد محشش وقال له بكم القرد؟ رد عليه يا أخي هذا أرنب وليس قرد.. قال له المحشش يا أخي أنا سألت الأرنب ما سألتك.

العجوز الكذابة
     كانت عجوز تكذب كثيرا فأخذها أولادها إلى الحج لعلها تتوب و لما عادت سألها أولادها :كيف كانت الرحلة؟ فأجابت: لقد تو قفت بنا الطائرة في السماء فخرجنا ندفعها و تعبنا كثيرا......

الطاكسي والزوجة
     واحد قروي .. ركب في تاكسي، ركب زوجته قدام لكي لا يراها السائق في المرآة.

الكسول عند الحلاق
     واحد كسول ....جداً ذهب عند الحلاق وجلس على الكرسي ورأسه للأسفل.. سأله الحلاق: شعر ولا دقن؟ قال الكسول دقن.. قال له الحلاق ارفع رأسك.. قال الكسول لا خليه شعر.

خيانة
     واحد اجاه ولد وصار عمره خمس سنوات ولم يتكلم ... في يوم الولد تكلم وقال :خالو .. ثاني يوم مات خالو .. وبعد اسبوع قال الولد: عمو ... وثاني يوم مات عمو .. وبعد اسبوع قال الولد : بابا ... وثاني يوم مات جارهم.

جدتي من الطيور
     قال مدرس العلوم وهو يشرح الدرس لتلاميذه ـ ان الزواحف جميعا لها اسنان بينما الطيور ليس لها اسنان ، فرد الطالب ـ إذا جدتي من الطيور لان ليس لها اسنان.
يعيش يعيش يعيش
     في إحدى الدول العربية المعروفة جدا ، قال أستاذ العلوم : يعيش السمك في الماء . فرد التلاميذ : يعيش يعيش يعيش

صلاة باطلة
     مرة كان في اربعة محششين قاعدين يصلو راح الاول عطس راح الثاني قلا يرحمك الله رد الاول الي عطس قال له منا ومنكم صالح الاعمال.. الثالث قال على فكرة انتو الأثنين صلاتكم باطلة.. وهم قاعدين يصلوا راح الرابع قال لهم الحمد لله أنا ما حكيت شي .ههههههه

شاب سكران
     شاب سكران وقف أمام المرآة ويقول ـ آه لقد اصبحت من العجائز وشعري شاب، فدخل أبوه وقال له ـ كم مرة قلت لك لا تقف عند صورة جدك وتتكم معاه

سياحة في العراق
     مكتب سياحة يعلن رحلة للعراق، ويكتب في الإعلان:
أربعة أيام بعشرة دنانير متضمنة الاكل والشرب والموت والدفن.

فقط عندما يكون سكرانا
     قالت الأم التي تريد ان تخطب لابنها ـ إن ابني لا مثيل له بالأخلاق والجمال والجاه ... فسألتها أم العروسة ـ وهل يدخن ، فردت عليها أم العريس ـ لا لا إنه يدخن فقط عندما يكون سكرانا.
طردوني من العمل
     المريض للدكتور : لقد عملت بنصيحتك يا دكتور ، فأبتعدت عن العمل وأخذت راحة، وقمت بالأسترخاء على شاطئ البحر. الدكتور : وما النتيجة؟
المريض : لقد طردوني من العمل.

طعمه مثل الدجاج
     في واحدة بنت اهدت لصديقها السرياني في عيد ميلاده بغبغاء ، وبعد اسبوع اتصلت به وسألته ـ ها كيف البغبغاء ، فأجاب ـ ما كان في فرق طعمه مثل الدجاج بالضبط.

طفل ضايع يا شباب
     مواطن عربي صعد الباص ومعه ابنه الصغير ، فشاهد الصغير صورة الرئيس الملصقة على الشبابيك ، فقال : بابا اليست هذه صورة الشخص الذي يطلع على التلفزيون كل يوم وأنت تبصق عليه؟
فترك الرجل يد الطفل وصاح : طفل ضايع يا شباب.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة بلادي

2016