-->
مدونة بلادي مدونة بلادي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

15 سؤال ذكي لتطور نفسك

15, سؤال, ذكي, لتطور, نفسك, كيف, أطور, نفسي,


واحد من اكثر الطرق فاعلية لتحقيق النجاح هو ان تسأل نفسك السؤال الصحيح, حين نسأل انفسنا سؤال سوف نجد له جواب, قد تسأل نفسك لماذا يحدث هذا لي دائما؟ وتسأل نفسك ما الذي يمكنني القيام به لجعل هذا اليوم عظيم بالنسبة لي؟, ايهما سوف يقوم بتعزيز ثقتك بنفسك؟ اكيد عرفت الجواب.
فلما لا نسأل انفسنا اسئلة ذكية تجعلنا اسعد واكثر ثقة بانفسنا وتعطينا قوة ونجاح اكثر؟
هذه الاسئلة سوف تساعدك على تحقيق ذلك, لكن كي تستفيد منها حاول ان تكتبها على قصاصة وتضعها في مكان تكون امامك طول اليوم.
1. مالذي اريد تحقيقه اليوم؟
2. ما هو اهم شئ اريد القيام به اليوم؟ ( قم به اولا).
3. ما هو افضل استخدام للوقت الحالي؟
4. ما الذي اقوم بعمله الان؟
5. ماذا يمكن ان اعمل كي احقق القفزة التالية وليس الخطوة التالية؟
6. ما الذي يمكن ان اتعلمه اليوم؟
7. من الذي يمكن ان اشكره اليوم؟
8. لمن انا ممتن اليوم؟
9. كيف يمكنني ان التخلص مما يشتت انتباهي؟
 
10. ما هي اهم ثلاثة اهداف اريد تحقيقها حاليا؟
11. ما هو اهم شئ بالنسبة لي في حياتي؟
12. ما الذي تعلمته اليوم؟
13. من الذي يمنكنني ان اساعد اليوم ؟
14. كيف يمكنني ان اصبح سعيد؟ (ادخل هنا)
15. كيف يمكنني ان لا اغضب؟

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة بلادي

2016