-->
مدونة بلادي مدونة بلادي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قالت الأم للولد : كل البطاطس





كل البطاطس
قالت الأم للولد:

كل البطاطس

قال الولد:

أنا لا أكل البطاطس

قالت الأم للعصا:

إضرب الولد

قالت العصا:

أنا لا أضرب الولد

قالت الأم للنار:

احرق العصا

قالت النار:

أنا لا احرق العصا

قالت الأم للماء:

اطفئ النار

قال الماء:

أنا لا اطفئ النار

قالت الأم للثور:

اشرب الماء

قال الثور:

أنا لا أشرب الماء

قالت الأم للسكين:

اذبح الثور

قال السكين:

أنا لا أذبح الثور

قالت الأم للحداد:

كسر السكين

قال الحداد:

أنا لا أكسر السكين

قالت الأم للحبل:

اشنق الحداد

قال الحبل:

أنا لا أشنق الحداد

قالت الأم للفأر:

اقرض الحبل

قال الفأر:

أنا لا أقرض الحبل

قالت الأم للقط:

كل الفأر

قال القط:

أنا أكل الفأر

*****

قال الفأر:

أنا أقرض الحبل

قال الحبل:

أنا أشنق الحداد

قال الحداد:

أنا أكسر السكين

قال السكين:

أنا أذبح الثور

قال الثور:

أنا أشرب الماء

قال الماء:

أنا أطفئ النار

قالت النار:

أنا أحرق العصا

قالت العصا:

أنا أضرب الولد

قال الولد:

أأأأنا أأأأأأأأكل البطاطس

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة بلادي

2016