-->
مدونة بلادي مدونة بلادي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كلمات نشيد طفل البوادي أنا و ابن الحقول مع فيديو

أقدم لكم فيما يلي نشيد "طفل البوادي" نشيد رائع صادفته عند تجوالي باليوتيوب، أعجبتني الكلمات كثيرا، أتمنى أن يلاقي استحسانكم أيضا

طفل البوادي أنا........... و ابن الحقول
كزهرة في وادي أنا ...........تسلب عقول

                                            لالالا                                              
أستيقظ عن صياح ...........الديوك في الصباح   *2
أسير في المزارع ...........أعانق الأشجار 
و اسمع للضفادع...........تشدو مع الأطيار
طفل البوادي أنا ...........طفل البوادي أنا
طفل البوادي أنا ...........و ابن الحقول
لالالالالالا لالالالالالا
طفل البوادي أنا...........أهوى العمل
أهوى العمل
لا للخمول ولا...........لا  للكسل
لا للكسل
بدأب و عناد........... و جهد و اجتهاد
أعمل جنب والدي...........كأني من كبار
و إن كلت سواعدي...........أقدم اعتذار
طفل البوادي أنا ...........طفل البوادي أنا
طفل البوادي أنا ...........و ابن الحقول
لالالالالالا لالالالالالا
طفل البوادي أنا...........أهوى السماء
أهوى السماء
تغيث أرضي غيثا...........تسقيها ماء
تسقيها ماء
و يزهر الربيع...........بلونه البديع
يفرحني بمنظر...........زينته الأشجار
تشدو لها البلابل ...........و الشحرور و الأطيار
يفرحني بمنظر...........بهاؤه اخضرار
و تمرح البهائم........... و الماعز و الأبقار
طفل البوادي أنا ...........طفل البوادي أنا
طفل البوادي أنا ...........و ابن الحقول
لالالالالالا لالالالالالا
طفل البوادي أنا ...........من أهل العلوم
من اهل العلوم
طفل التاريخ أنا ...........ابن النجوم
ابن النجوم
و العلم لي صديق...........أنار لي الطريق
علمني القراءة...........والخط في الكتاب
و زادني الآداب...........و الجبر والحساب
لالالالالالا لالالالالالا
أطفال البوادي نحن.... أبناء الحقول
أزهار في وادي نحن نسلب العقول
نستيقظ عن صياح الديوك في الصباح...نتيه في المزارع نعانق الأشجار
نسمع للضفادع تشدو مع الأطيار...أطفال البوادي نحن أبناء الحقول

لالالالالالالالالالالالا

للتعرف على لحن النشيد من هنا 


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة بلادي

2016