-->
مدونة بلادي مدونة بلادي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نشيد : أدعوك يا عالي (باللهجة المغربية) فيديو + mp3


دعاء،أدعو،أدعوك،يا عالي،نشيد،أدعو الله و أنتم موقنون بالإجابة،

استجابة الدعاء،الدعاء، دعاء، الاستعجال،



أدعوك:
أدعوك يا عالي سر وعلانية ربي صيّب حالي وفرج همي ليَ
انا بحالي بليت .. أنا بحالي بليت .. أنا بحالي بليت
لك عدت بالتوبة دمع عينيَّ ندم يا من تنجي عبدك من حلوله ظلم
أسرفت في ذنبي غفرانك يا غفور طهر لي قلبي وأبصر عيني بنور
أسجد لك بضعفي بالليل إذا غشي احمني من نفسي واترك اللي مشي
رحماك يا ربي عبدك هذا بشر إنت اللي تسمع له وإنت العين والنظر
أفنيت من عمري كل شي فيَّ سدى اهديني من هديك وزيد عليَّ هدى
اغفر لي كل ذنبي من عفوك يا رحيم ما باغيت إلا الرحمة وإنت ربي كريم
ما قدرتك كاين بلي ندم يا قدير أدعوك يا ربي بدّل شري بخير







التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة بلادي

2016