نشيد : يا معلمي هاك قسمي– ( كلمات + mp3 (




يا معلمي، معلمي، هاذي عهود الله،


هذه عهود الله... وعهد في عنقي..يدوي مدى الأيــــــــام بأن تبقى في دمي ..
يا معلمي ..
يا معلمي هــــــــــــــــــاك قسمي... لحن في فمـــــــــــي ...
هيـــــا نحو الأقلام ....لنبدد كل ظلام ..وبنور الحبر الأزرق ..نرسم أجمل الأحلام ..
ونخط حروف بيضاء ..ثم نحمل أعلام ..لرسـول العلم نحي ..ونغني للأيــــــــام ..
يـــــــا معلمي ..
لجدار العلم يشيــــــــد ..فيحق له التمجيــــــد ..فن أدب وعـلـــــــوم ..لاحــــجر لا قرميـــــــــــــــــد ..
في سفر يكتب درسا ..في نصف الليــــــــــــل وحيــــــــد ..وأنا أحلم أحلاما بفراش النوم سعيـــــــد ..
يـــــــا معلمي ..
غني لي يا عصفورة ..واحكي لي عن أسطورة ..فيها وحش دموي ..يملك بلدا مسحورة ..
وطني فيها أستــــــاذ ..يهزم وحش الأسطورة ..ويغني فرحا دوما ..يحيـــــا بطل السبورة ..
يــــــا معلمي ..
هل تذكر يا أستاذي ..طفلا بين الأولاد ..في الصف الأول يبكي ..ويصيبك بالاجهــــــاد ..
وتعلمه أرقاما ..بالقلم والمعداد ..وهـــــــا هو يحصي آلآفا ..أفضالك يا أستـــــــــــــاذ ..
يا معلمي ..
لك يا أستاذي الفاضل ..بلســـــــان الشكر نقول ..في أنشودتنا الكبرى ..شكرا جهد مقبول ..
حاسوب لا يحسب كم ..عملا منك مبذول ..في الصف يا أستاذي ..أنت الجندي المجهـــــــول ..
يـــــــا معلمي ..
يــــــــا معلمي هاك قسمي ..لحن في فمي ..


للتحميل من ميديافاير اضغط هنا

 للتحميل من فورشيرد 4shared اضغط هنا

للتحميل من hulkload اضغط هنا 



43 التعليقات:

الاغنية جميلة ورائعة احببتها

انا اول مرة سنعتها من بنت عمووو حبيبتي وقلت اسمعها

هذي انشدناها في حفل تخرجنا يوم الأربعاء

هذا اهداء للأستاد اعريوا للرياضيات و الاستاذ بركات

انااحب هذه الاغنية واحي استاذ العربية حشيش

اغنيه كثيير حلوه غدا يوم الاحد بنشدهااافي طابور المدرسه احب معلماتي الحلووووواااات

اغنية جميلة جدا وانا احيي استادة العربية

جميلة جدا شكرا على هده
الاغنية

هذه الاغنية جميلة جدا وان اهيها لاستاذة الاجتماعيات

انا فادية من الجزائر انا امووووووووووووووووووووووووووووووت في هدي الاغنية 44444444444444444444444444444444444444444 هااااااااااااااااااااااااااااااااااييييييلللة و بموووت فيييييييييييييييييييييييييييييييييهاااااااا

انا احب استاذي كلكامي محمد الامين جداااااااااااااااااااااااااااااااا
من اعز تلميذاتك ذات الاسم المجهول

هاي كيكرز الصراحه ماعيبتني الغنيه وسوري ع هلكلام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههكثير حلوة بس للاستاذ

وهي الانشودة حلوة كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

هايلة ماعندي مانقول عجبتني

for this a song
i like it
vive my teatcher ouadjeri akila

وانا اهديها الى استاذي الغالي

اهديها الى استاذ الرياضيات الغالي

استاذي محمد الامين كلكامي انا احبك حبا كبيرا لا قدر له و انا اهديك هذه الاغنية شهادة على حبي و تقديري لك
انا فتاة تحبك ذات الاسم المجهول
اتمنى ان تصلك هذه الرسالة

انشودة رااااائعة وشكرا انشدناها اكثر من مرة

لانشوده الابله حطتها في حفل تخرجيا

الاغنيه كثير حلوه وتذكرني بي حفله تخرجي حلوووة

انا روضه من السودان احب هذي الاغنيه كثيررر حلوه وشكرا

احب هذه الاغنية و اهديها الى معلمتي الغالية معلمة التربية الاسلامية

انشودة رائعة اهديها الى معلمي الغالي زناتي جابري

انشودة جد رائعة اهديها الى معلمي زناتي جابري (دلال من ولاية الجلفة)

يخي بهالل علاجل غنيا تقعدو تبعتو

واش تكون ولا تكوني باش تقولي هكا

انا احب هذي الانشودة حتى انشدتها في المدرسة في الاذاعة وكلهم شكروني وحتى كرموني

لاحبها مررة واشكر من اللفها

مشكورين ع الانشودة الجميلة

كلكم اغبياء علابيها تهدرو هاك انا مؤلف هذه الانشودة

هذه الاغنية حلوة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اهديها الى الاستاد سيواني جزاه الله خيرا

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets